يوفنتوس يبدأ تحركات خطف قائد نابولي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح نادي يوفنتوس خط المفاوضات مع الظهير الأيمن الإيطالي جيوفاني دي لورينزو، لاعب نادي نابولي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد الصحفي "نيكولو شيرا" أن يوفنتوس فتح خط المفاوضات مع قائد نابولي، دي لورينزو من أجل التعاقد معه في الانتقالات الصيفية بعدما أعطى تياجو موتا الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

وعلى الرغم من ارتباط دي لورينزو بعقد مع نادي نابولي حتى 2028، إلا أن نادي يوفنتوس يتسلح بموافقة اللاعب على إتمام الصفقة الصيف القادم.

طالع أيضًا:

لوكا مودريتش يزف أخبارًا سارة لجماهير ريال مدريد

مقدونيا الشمالية تتحدى كرواتيا وديًا

كولر يقرر تصعيد عدد من الناشئين للمشاركة في تدريبات الأهلي

يوفنتوس قدم عرضًا للظهير الإيطالي صاحب الـ30 عامًا لمدة 4 مواسم قادمة، حتى يونيو 2028 مع رفع راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع نادي نابولي.

من جانبه، قدم دي لورينزو طلبًا رسميًا لنادي نابولي من أجل السماح له بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية، لكن النادي الجنوبي يرفض رحيله حتى الآن.

أنطونيو كونتي، المدرب المنتظر الجديد لنادي نابولي، يتمسك باستمرار دي لورينزو ويراه على رأس مشروعه في المرحلة المقبلة، لذلك ينتظر تولي المهمة رسميًا للاجتماع مع اللاعب ومحاولة إقناعه بالبقاء.

وشارك الظهير الإيطالي بقميص نادي نابولي في مختلف البطولات خلال 47 مباراة، سجل خلالهم هدفين وصنع 8 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق