"كورة بلس" يكشف كواليس جلسة تعيين شادي محمد بالكرة النسائية بالأهلي وأسباب إسناد المهمة له

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، تعيين شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة، بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.

ويكشف "كورة بلس" كواليس وتفاصيل تعيين شادي محمد لجهاز الكرة النسائية، والتي كان في مقدمها عقد اجتماع حضره أعضاء لجنة الكرة، وبحضور شادي محمد وأميرة يوسف المدير الفني لفريق الكرة النسائية، وعبد المنعم شطة مدير الأكاديميات بالنادي، أنطلق الاجتماع في الثالثة عصرًا وانتهى الخامسة والنصف.

وتم الاستقرار خلال الاجتماع الذي عقد بحضور شادي محمد، على تكوين النادي الأهلي من فريقين لثلاثة لناشئات الكرة النسائية، بجانب الفريق الأول والذي سيشارك الموسم المقبل بالدوري الممتاز للكرة النسائية، وهو ما أزاح "كورة بلس" الستار عنه منذ أشهر..  أعرف التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق