توت عنخ آمون يفاوض فرح هشام المهدي لاعبة بيراميدز (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل مسؤولو فريق توت عنخ آمون بطل ثنائية الدوري وكأس مصر لكرة القدم النسائية، في مفاوضات جادة مع فرح هشام المهدي لاعبة فريق بيراميدز ومنتخب مصر للشابات، من أجل الحصول على خدماتها خلال الانتقالات المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق والذي سيشارك في بطولة شمال إفريقيا.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة أن الفريق الفرعوني، وضع فرح هشام المهدي رأس قائمة أولويات الصفقات الصيفية، على أن يتم الانتهاء من التعاقد مع اللاعبة خلال الفترة القليلة المقبلة، حتى تستطيع الظهور معه في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال الإفريقي.

في سياق متصل قررت إدارة نادي توت عنخ أمون، تجهيز معسكر خارجي للاعبات فريق الكرة النسائية بالنادي الفرعوني، للاستعداد بشكل أمثل للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة للنسخة الرابعة من بطولة لدوري الأبطال الأفريقي.

ويشارك توت عنخ أمون، في البطولة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد تتويجه بدرع الدوري الممتاز، على حساب فريق وادي دجلة، والذي خطف أيضًا من فمه بطولة كأس مصر للنسخة الثانية تواليًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق