منتخب السعودية الأولمبي ضد كوريا الجنوبية في بداية مشواره بـ دورة تولون

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب السعودية الأولى في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الإثنين ، نظيره منتخب كوريا الجنوبية في بداية مشواره في دورة تولون الودية .

منتخب السعودية يصطدم بنظيره منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب " جوليس لادوميج" بمقاطعة فيترول الفرنسية.

السعودية ضد كوريا الجنوبية

منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 عامًا يقع ضمن المجموعة الأولى في بطولة تولون برفقة منتخبات، فرنسا مستضيف البطولة  وكوريا الجنوبية المكسيك، وساحل العاج.

وانضم أمس إلى معسكر المنتخب الأولمبي في فرنسا كلا من مشاري النمر وعبد العزيز العليوة وأحمد أبو راسين بعد مشاركتهم في صفوف الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويبحث منتخب السعودية الأولمبي عن تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية اليوم في بداية مشواره في في دورة تولون الودية والتي يشارك فيها في إطار استعداداته المكثفة لخوض منافسات البطولات الودية والقارية القادمة. 

 

وأخفق منتخب السعودية الأولمبي عن بلوغ نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً للمرة الثالثة في تاريخه بعد خسارته أمام أوزبكستان 1 – صفر.
يلا).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق