بعد الغياب عن نهائي دوري الأبطال.. لونين يصدم ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح المهاجم الأوكراني آندريه لونين، لاعب نادي ريال مدريد، مترددًا في قرار تجديد عقده مع الملكي خلال الفترة الحالية بعد غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي الدفع بالبلجيكي تيبو كورتوا حارسًا أساسيًا في تشكيل الميرنجي أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من مشاركة لونين في كل مباريات البطولة.

طالع أيضًا:

ميجيل كاردوزو: ما شهدته مباراة الترجي والأفريقي أشبه بـ"حرب"

شوبير: عبد المنعم رفض تمديد عقده.. وصفقة يحيى عطية الله قد تتوقف

الترجي يفوز على الإفريقي وسط اشتباكات وقنابل غاز في ديربي تونس (شاهد)

وبحسب الصحفي "جوزيه فيليكس دياز" فإن لونين تراجع خطوات عن قرار تجديد عقده مع ريال مدريد، ويرى أنه يستحق المشاركة أساسيًا في نادي آخر خارج "سانتياجو بيرنابيو".

وكان الحارس الأوكراني قد فتح الباب أمام تمديد عقده مع نادي ريال مدريد حتى يونيو 2029 والبقاء مع الميرنجي، لكنه تراجع في قراره بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمتد عقد آندري لونين مع نادي ريال مدريد حتى يونيو 2025، بالتالي قد يسمح النادي الملكي برحيله في الانتقالات الصيفية حتى لا يخسره مجانًا بعد نهاية الموسم.

يُذكر أن نادي ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل مساء يوم السبت الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق