أفشة يثير الجدل بتصريحاته عن “صاحب اللقطة” وكواليس أزمته مع كولر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفشة: أنا أفضل لاعب بالموسم الحالي.. وأريد الاعتزال في الاهلي

وأضاف: “ما زلت أتذكر تفاصيل نهائي القرن (الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا)، سعد سمير قال لنا قبل المباراة لو خسرنا سنتدرب “أونلاين”، وعمرو السولية أخبرنا أنه سيبكي من الفرحة”.

وأكمل أفشة: “هدفي في نهائي القرن صعب وثقيل وأحيانا أتعرض للظلم بسببه، وحققت 15 بطولة في 5 سنوات ولنا بطولتين بالموسم الحالي وهذا رقم كبير”.

وتابع أفشة: “اختيار أفضل لاعب في مباريات الدوري المصري كارثي، يفوز بها أكثر من يركض ويخبط في اللاعبين والجميع أصبح يبحث عن صاحب اللقطة والترند”.

واستطرد: “أنا مظلوم ولا أحصل على حقي في الملعب لأن البعض ينظر للاعب صاحب الترند”.

وعن أفضل مدرب في ، قال: “منذ انضمامي للأهلي لم أجد مدرباً مثل السويسري رينيه فايلر، شخصية رهيبة في كل شيء ويصل لك المعلومات بسهولة وتحب تتحدث معه”.

واستطرد: “كريم نيدفيد أفضل لاعب زاملته في مصر، وهو قائد حقيقي وصاحب شخصية لكنه لا يحصل على حقه وهناك من يحصل على اللقطة دون أن يلعب”.

وحول عدم مشاركته واستبعاده من مباراة مازيمبي، قال: “أخبرت كولر أنه أحياناً لا ينفذ ما يقوله وأني لا أجد المردود المنتظر، النقاش دار بيننا في غرفة الملابس بكل احترام ولم يتم توقيع عقوبة عليّ كما تردد في الإعلام”.

وواصل: “كنت أتمنى أن ألعب في ريال مدريد ولكن سني 28 حالياً، وأريد أن أختم مسيرتي في الأهلي وأصبح مديراً فنياً بعد ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق