جراحة ناجحة في أنكل شاهيناز جبرين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرت شاهيناز جبرين لاعبة المنتخب الأردني لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، لتدخل جراحي على مستوى الكاحل بعد الإصابة التي ألمت بها مؤخرًا.

وتكللت الجراحة التي اجرأتها اللاعبة الأردنية، بالنجاح على أمل أن نعود سريعًا للملاعب والمشاركة، مع منتخب النشميات وفريق النمور الصفراء.

في سياق آخر حرص الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، والخاص بالكرة النسائية والناطق باللغة العربية، بالإشادة بالمحترفة المصرية منة طارق، التي تلعب لصفوف فريق العنقاء لكرة القدم النسائية، بعد تتويجها رسميًا بلقب هدافة بطولات الصالات.

وحصدت منة طارق لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، والمحترفة في صفوف العنقاء جائزة هدافة النسخة الثانية من بطولة الصالات السعودية للسيدات 2024.

وأحتلت اللاعبة المصرية منة طارق صدارة الترتيب برصيد 25 هدفا، متقدمة بفارق 6 أهداف عن ملاحقتها المباشرة، الإثيوبية نزانيت مولونه من فريق نجمة جدة.

وسبق وأن خاضت منة طارق العديد من التجارب المحلية والدولية بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي.

 ثم بعد ذلك انضمت منة طارق إلى الدوري الأردني، عبر بوابة فريق الأرثوذكسي ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد، ومنه إلى نادي الجونة ثم الاحتراف بالسعودية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق