المغربية ليلى الوهابي تعوض غياب لاعبة الريال أولغا كارمونا عن قائمة منتخب إسبانيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عادت اللاعبة مغربية الأصل وإسبانية الجنسية ليلى الوهابي، والتي تمثل فريق مانشستر سيتي والذي انتقلت له قادمة من برشلونة، إلى صفوف المنتخب الإسباني بعد غياب يمتد زهاء سنتين.

وعوضت اللاعبة المغربية نجمة فريق نادي ريال مدريد أولغا كارمونا، في المنتخب الإسباني الذي سيواجه منتخب الدنمارك، في مباراتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس أوروبا للأمم للسيدات.

في سياق آخر أعلن مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، تعيين شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، مع تكليفه بعرض رؤيته المقترحة على لجنة التخطيط في أقرب فرصة، بعدما أصبحت الكرة النسائية أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم.

ويكشف "كورة بلس" كواليس وتفاصيل تعيين شادي محمد لجهاز الكرة النسائية، والتي كان في مقدمها عقد اجتماع حضره أعضاء لجنة الكرة، وبحضور شادي محمد وأميرة يوسف المدير الفني لفريق الكرة النسائية، وعبد المنعم شطة مدير الأكاديميات بالنادي، أنطلق الاجتماع في الثالثة عصرًا وانتهى الخامسة والنصف.

وتم الاستقرار خلال الاجتماع الذي عقد بحضور شادي محمد، على تكوين النادي الأهلي من فريقين لثلاثة لناشئات الكرة النسائية، بجانب الفريق الأول والذي سيشارك الموسم المقبل بالدوري الممتاز للكرة النسائية، وهو ما أزاح "كورة بلس" الستار عنه منذ أشهر..  أعرف التفاصيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق