كيليان مبابي خارج قائمة فرنسا الأولية لخوض أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر تيري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 23 عامًا، على عدم انضمام كيليان مبابي للقائمة الأولية التي ستخوض منافسات أولمبياد 2024 في باريس.

وكثف الاتحاد الفرنسي رفقة رئيس فرنسا محاولاتهم مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، من أجل السماح للاعبيه بالانضمام إلى قائمة أولمبياد 2024، لكن الأخير رفض.

وأعلن تيري هنري قائمة منتخب فرنسا تحت 23 عامًا، والتي شهدت ضم أليكسندر لاكازيت، لاعب نادي ليون، وماتيتا، لاعب نادي كريستال بالاس، ضمن القائمة الأولية للتواجد فوق السن.

طالع أيضًا:

منتخب إيطاليا يتلقى ضربة موجعة قبل انطلاق يورو 2024

ميركاتو 2024 | الزمالك يستقر على تمديد إعارة لاعبه الصاعد

بناءً على طلب كولر.. الأهلي يبدأ التحرك لحسم 3 صفقات صيفية "خاص"

ويتبقى فقط مقعد واحد للاعبين فوق السن في قائمة فرنسا التي ستشارك في أولمبياد 2024، ولكن الأقرب بحسب التقارير الصحفية فإن مبابي لن يتواجد كاسم ثالث.

وعلق تيري هنري على القائمة، قائلًا: "ريال مدريد يغلق دائمًا الباب أمام إمكانية ضم أي من لاعبيه في القائمة الأولمبية، وقرارهم لا رجعة فيه".

ويستعد نادي باريس سان جيرمان لإعلان التعاقد مع كيليان مبابي رسميًا اليوم، الإثنين ليكون أول صفقاته الصيفية بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق