منتخب مصر يفشل في خوض وديات للكرة النسائية خلال التوقف الدولي بسبب التجميد.. مستند

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعذر خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية خوض وديتين دوليتين، خلال فترة التوقف الدولي وأيام الفيفا داي المعتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والخاصة بخوض المنتخبات مبارياتها خلالها مباريات ودية دولية، من أجل دخولها إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة الدولية.

وينفرد "كورة بلس" بصورة ضوئية من الأجندة الدولية والتوقف الدولي خلال أيام الفيفا داي المعتمدة، خلال شهر مايو ويونيو والتي به توقفين دوليين، خلال الفترة من 27 مايو وحتى 4 يونيو الجاري، للمنتخبات التي تخوض منافسات دولية مختلفة سواء أفريقية أو قارية.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب مصر وديتين دوليتين خلال الفترة من 19-28 فبراير الماضي، حسب الأجندة الدولية وأيام الفيفا داي المعتمدة، ولكن بسبب تجميد المنتخب بعد رحيل الجهاز الفني منذ نهاية العام الجاري، لم يتم خوض أي مباريات ودية أو رسمية.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم مطلع فبراير الماضي، الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بعد وداع تصفيات أمم إفريقيا، وعدم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ومن المتوقع أن يتراجع منتخب مصر مجددًا في التنصيف، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لعدم خوض أي مباريات دولية منذ نهاية العام الماضي.

وتراجع منتخب مصر في 6 اشهر فقط 4 مراكز، بعد أن كان محتلا المركز الـ 88 عاد للمركز الـ 92، وهو الرقم الذي احتله منتخبنا العام الماضي.

 



 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق