رئيس أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة دخوله في مفاوضات مع صلاح

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف إنريكى سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، حقيقة محاولته التعاقد مع المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول.

رئيس أتلتيكو مدريد: لم نحاول التعاقد مع محمد صلاح

قال سيريزو في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” المذاع عبر قناة الأولى: “محمد صلاح لاعب كبير ولم نحاول التعاقد معه”.

وتابع رئيس : “كل مدرب لديه نظام في تعاقدات اللاعبين الخاص به ولم تحدث أي مفاوضات عبر وكلاء اللاعبين مع صلاح في الوقت الحالي”.

وأضاف: “الدوري الانجليزي هو أقوى بطولة في العالم ولكن هناك الكثير من المخالفات في اللعب المالي النظيف، التي لا يتم الالتزام بها هناك”.

واستطرد: “الدوري الإسباني ملتزم بتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف ورغم أننا نرغب في التعاقد مع لاعبين كبار لكن هناك مغالاة في أسعارهم”.

وواصل: “دييجو سيميوني مدرب كبير ويقدم عملاً عظيماً سواء للكرة الإسبانية أو الأوروبية منذ قدومه لتدريب أتلتيكو مدريد وأتمنى استمراره معنا لسنوات عديدة”.

وختم: “نادي أتلتيكو مدريد يبحث دائماً عن الاحتياجات الفنية للمدرب في شراء اللاعبين وميزانيتنا جيدة واتفقنا في الموسم الماضي 80 مليون يورو ولا نشترى اللاعبين لمجرد الشراء لكن حسب ما يحتاجه الفريق من تدعيم في بعض المراكز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق