تحديد مصير طارق العشري في الاتحاد السكندري خلال ساعات

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حالة من الغضب سيطرت على الاتحاد السكندري، عقب الخروج من منافسات كأس مصر، بعد الهزيمة من أبو قير، بركلات الترجيح في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

قال مصدر داخل مجلس إدارة الاتحاد السكندري، أن المجلس سيصدر قراراه بتجديد مصير الجهاز الفني بقيادة طارق العشري، من الاستمرار في منصبه خلال ساعات، بعد أن تم منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الخروج من كأس مصر.

أضاف: "المجلس سيفرض عقوبات مالية رادعة بخصم جزء كبير من المستحقات ربما تصل إلى ١٠% من قيمة العقود، خاصة أن المجلس لم يقصر في صرف المستحقات والمكافآت المالية والدعم المعنوي لهم".

تابع: "لم تكن الهزيمة فقط هي السبب الرئيسي وراء الأزمة ولكن جاء الأداء الهزيل وعدم قدرة المدير الفني على التعامل مع أبو قير للأسمدة وظهر الفريق بدون أنياب حقيقة وقيام العشرى بإجراء تغيرات غريبة فى الوقت الذى توقع الجميع بقيامة بتغيرات هجومية فوجى الجميع بتغيره لخط دفاعه مما أدى للظهور بشكل متواضع للغاية".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق