النصر يغري برونو فيرنانديز بـ 80 مليون يورو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي النصر السعودي، في التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر يرغب في ضم برونو فيرنانديز هذا الصيف

وبحسب ما نقلته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي النصر يسعى لتقديم عرضا بقيمة 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في الموسم القادم.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي النصر سوف يعرض على برونو فيرنانديز راتبا بقيمة 70 إلى 80 مليون يورو سنويا من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، نادي النصر يسعى لتكوين فريق قوي بقدوم برونو فيرنانديز ومنافسة الهلال على الألقاب خلال الموسم الجديد.

وكان برونو فيرنانديز، أعلن مؤخرا أنه يريد البقاء في مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة المقبلة، حال كان يريد النادي ذلك.

ولم يحقق نادي النصر السعودي، أي لقب في الموسم المنصرم 2023-2024، بعدما احتل وصافة بطولة الدوري خلف البطل الهلال بـ 14 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق