أديداس تعلن عن إصدار حذاء F50 الجديد والمصمم لإطلاق سراح السرعات القصوى

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

 تعيد أديداس اليوم إطلاق أحد أكثر أحذية كرة القدم شعبية – حذاء F50.  ترفع مجموعة ‘Advancement Pack’ الستار عن ثلاثة إصدارات جديدة من حذاء كرة القدم الأسطوري، وصممت جميعها لمنح اللاعبين سرعة تغير مجرى المباريات.

ظهر حذاء F50 لأول مرة منذ 20 عاما، واستمر بالتألق في المباريات الأكثر إثارة في أقدام لاعبين أسطوريين بعد توقف دام 9 أعوام، يعود حذاء F50 من جديد بتقنية مطورة مصممة لمساعدة لاعبي اليوم على استخدام سرعتهم لكسر خطوط الدفاع الصلبة والاستمتاع بإثارة لعب كرة القدم وفقاً لشروطهم الخاصة.

الإصدارات الثلاثة في المجموعة – F50 Elite Lace وF50 Elite Laceless وF50 Mid W Elite – تتميز بصفيحة Sprintframe 360 المصممة خصيصا لتوفير ثبات واحتكاك لا مثيل لهمايعمل واقي الكعب على صفيحة الحذاء بتناغم مع النتوءات الدائرية والحادة لمنح القدم الثبات اللازم عند الانطلاق. جميع مقومات الحذاء تعمل بشكل متناسق للمساعدة على تسهيل تغيير السرعة والتسارع في عدة اتجاهات.

تضم التصاميم الثلاثة جزء علوي من Fibertouch وهي مادة صناعية خفيفة الوزن مصممة خصيصا لتوفير قياس دقيق يمنح الدعم خلال الانطلاق بسرعات عالية. ويستكمل الحذاء تميزه مع تقنية Sprintweb، بنية ثلاثية الأبعاد موضوعة على الأجزاء الرئيسية لتلامس الكرة لتعزيز التحكم عند المراوغة بسرعة.

يتميز الإصدار ذو الأربطة بلسان مضغوط مما يمنح الحذاء لسان متكيف يحتوي على تعزيزات موضوعة بشكل إستراتيجي لتوفير ثبات إضافي للقدم وتوفير قياس دقيق ومحكم وآمن لمقدمة ووسط القدم. أما الطراز الذي لا يحتوي على أربطة فهو مصمم بعنق مصنوع من مادة Primeknit التي تتكيف مع شكل قدم من يرتديه لتوفير أقصى درجات الراحة.

تشكيلة F50 Mid W Elite تتميز بعناصر مطوّرة لتلائم قدم المرأة. توفر ياقة Primeknit الناعمة قياسا متكيفا حول الكاحل لمنح الثبات والراحة. بالإضافة إلى ذلك، وباستخدام آراء اللاعبين التي تم جمعها خلال عملية تطوير حذاء F50، تم تطبيق بطانة جورب إضافية على المنطقة العليا من التصميم لتعزيز إستقرار حركة القدم داخل الحذاء من خلال توفير دعم مثالي لقوس القدم، وذلك لمنح قياس معدل للاعبات كرة القدم النساء من جميع المستويات.

: “نحن فخورون بإصدار آلة السرعة هذه. نقوم بإعادة تطوير إصدار محبوب من قبل الكثيرين في وقت تكون فيه اللعبة أصبحت أسرع من أي وقت مضى، لذلك قمنا بدراسة دقيقة لحركة اللاعبين لابتكار F50 لتوفير ما يحتاجه اللاعبون من دفعة إضافية. تم تصميم حذاء F50 الجديد لمساعدة اللاعبين في كل مكان على إطلاق سرعتهم الخارقة واللعب حسب شروطهم الخاصة، سواء كان ذلك عند لحظة التسارع أو تغيير الإتجاه أو خلال المرواغة مع الكرة.  سيكون الآن الوقت المثالي للدخول في هذه المرحلة الجديدة المثيرة لتشكيلة F50، وذلك مع إنطلاق بطولتين دوليتين رئيسيتين هذا الشهر.

يطغى اللون الأبيض على تصميم الحذاء ويرمز إلى خفة الوزن مع تفاصيل باللون الأزرق الفاتح والأحمر الشمسي على الأطراف الجانبية والوسطى التي تمنح الحذاء تأثيرا شبيها بالبرق عندما يمر اللاعبون بسرعة.

شوهدت مجموعة advancement pack على أرض الملعب لأول مرة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا للرجال TM وسيتم إرتداؤها من قبل بعض أفضل اللاعبين في العالم مثل  ليونيل ميسي ورافاييل لياو وسون هيونغ مين وليندا كايسيدو وترينيتي رودمان ولامين يامال وفلوريان ويرتز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق