تطورات الاهتمام السعودي بـ ألفارو موراتا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الإسباني ألفارو موراتا لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني موسم رائع مع فريقه دفعه ليتواجد ضمن قائمة الأندية السعودية المهتمة بالتعاقد معه في الموسم الرياضي المقبل.

أكد الصحفي الشهير بين جاكوبس المتخصص بانتقالات اللاعبين أن موراتا يظل من العناصر البارزة التي تهتم الأندية السعودية بالتعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكر جاكوبس أن الشباب حاول في الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين التعاقد مع اللاعب بقيمة كلية تصل لـ12 مليون جنيه استرليني لكن لم ينجح في النهاية لجعل الصفقة حقيقة.

واستكمل أن موراتا يمتلك بالفعل شرط جزائي في عقده بقيمة 15 مليون يورو وهو ما يمكن تفعيله من قبل الأندية السعودية أو حتى أندية الدوري الإيطالي والتي يلاقي اللاعب اهتمامها أيضًا.

ويمتلك ألفارو موراتا عقد ممتد مع أتلتيكو مدريد لموسمين إضافيين حتى صيف 2026 وقدم اللاعب موسم جيد بعدما لعب 48 مباراة استطاع أن يسجل 21 هدف وصنع خمسة آخرين بواقع 26 مساهمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق