أول تعليق من طارق يحيى عقب منحه برونزية أولمبياد لندن 2012: فرحتي لاتوصف

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق طارق يحي لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال، على منحة الميدالية البورنزية بمنافسات أولمبياد لندن 2012.

ووجهت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمية باريس 2024 الدعوة للرباع المصري طارق يحيي لتسلم الميدالية البرونزية لأوليمبياد لندن 2012 بعد ثبوت إيجابية عينة الرباع الروسي صاحب الميدالية الذهبية ليحقق بطلنا الميدالية البرونزية.

وقال طارق يحيى في أول تصريح صحفي له عقب توجيه الدعوة لمنحة الميدالي البرونزية، أنا سعيد للغاية بما حدث، وفرحتي لا توصف.

وأكد يحيى أنه استحق التتويج بالميدالية البرونزية، حيث أنه دخل في آخر محاولة لتحطيم رقم أولمبي، في لندن 2012، وكان قبل الأولمبياد بعام محقق برونزية بطولة العالم. 

وتابع الأولمبياد أصعب من بطولات العالم، لأن المنافسة تكون على المجموع الذي يضم الخطف والكلين والنتر، لكن بطولات العالم اللعب على كل منافسة يمنحك ميدالية فهناك ميدالية للخطف وأخرى للكلين وواحدة للمجموع. 

وواصل يحيى تصريحاته أن هدفه خلال الفترة الحالية، هو احتراف رفع الأثقال في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو متواجد الآن هناك من أجل تحقيق ذلك.

وعن فرص منتخب مصر في أولمبياد باريس، أكد يحيى أن منتخب مصر لرفع الأثقال قادر على حصد ميداليتين في الأولمبياد المقبلة.

ووجه طارق يحيى رسالة خاصة عبر كورة بلس لبعثة مصر الأولمبية المشاركة في باريس 2024، قائلاً خلي حلمك أمام عينيك، وافتكر إنك تعبت 4 سنوات، من أجل الوصول لهذه اللحظة، وإن شاء الله موفقين وتفرحونا. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق