دياز ينضم لمعسكر المغرب استعدادا لمواجهتي زامبيا والكونغو

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم اللاعب المغربي براهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف المنتخب المغربي مساء اليوم استعدادا لخوض مباراتي زامبيا والكونغو في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة إفريقيا.

ويعتبر براهيم دياز هو أحدث المنضمين لقائمة أسود الأطلس بعدما أنهى احتفالاته مع فريقه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على نظيره بروسيا دورتموند في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي بثنائية نظيفة.

ويستهل المنتخب المغربي مواجهاته في توقف يونيو بلقاء زامبيا في الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل وذلك على ملعب استاد أدرار بالمغرب بينما يخوض مواجهة الكونغو خارج الديار يوم 11 يونيو الجاري.

يذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط بعدما خاض مباراة وحيدة وحقق فيها الانتصار على المنتخب التنزاني خارج الديار، ليسعى للفوز في اللقاءين من أجل ضمان وتعزيز الصدارة التي يتشاركها مع زامبيا، النيجر وتنزانيا بثلاث نقاط للجميع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق