الزمالك يحسم مستقبل زيزو بعد التوقف الدولي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك، على حسم ملف تمديد عقد أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، يومي 6 و10 من يونيو الجاري.

الزمالك يحسم عقد زيزو الجديد بعد معسكر منتخب مصر

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة نادي الزمالك، سوف تعقد جلسة حاسمة مع أحمد مصطفى زيزو، من أجل حسم ملف تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في يونيو من عام 2025.

وكان نادي الزمالك، رفض عرضا من الشباب السعودي في الصيف الماضي، مقابل 10 ملايين دولار من أجل التخلي عن خدمات أحمد مصطفى زيزو.

ويعتبر أحمد مصطفى زيزو، من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعدما قاد الأبيض إلى لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، الأسابيع الماضية على حساب نهضة بركان المغربي بهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق