رسمياً.. تشيلسي يعلن التعاقد مع ماريسكا لتدريب الفريق

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي في بيان رسمي، مساء الإثنين، عن التعاقد مع المدرب إنزو ماريسكا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي أقيل من منصبه في الفترة الماضية.

وعبر المدرب الجديد عن بالغ سعادته بتولي تدريب البلوز، معتبراً أن الفرصة التي سنحت له تعتبر حلماً لأي مدرب في العالم بأسره.

وصرح ماريسكا، لموقع تشيلسي الرسمي، قائلاً” تولي تدريب تشيلسي حلم لأي مدرب، الآن أنا في واحد من أكبر أندية العالم، وأتطلع بقوة للعمل مع مجموعة اللاعبين الشابة”.

وأضاف المدرب الجديد” سنعمل على الاستمرار في التطور والحفاظ على إرث النادي في تحقيق مختلف النجاحات ورسم البسمة على وجوه الجماهير”.

وتفيد تقارير صحفية بأن النادي اللندني دفع مبلغاً وصل إلى 10 مليون جنيه إسترليني كتعويض لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، على أن يأتي ماريسكا إلى تشيلسي رفقة 9 من أفراد طاقمه، مع بدايته على الفور في فترة التحضير للموسم الجديد، والتخطيط للصفقات الصيفية في النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق