كولر يختار 3 صفقات قوية لتدعيم الأهلي في الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في تدعيم تشكيلة الشياطين الحمر بـ 3 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يطلب ضم 3 لاعبين لتدعيم الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يريد تدعيم هجوم الفريق بالبوركيني محمد كوناتيه، مهاجم آخمات جروزني الروسي، في الصيف المق وهو الخيار الأول بالنسبة له.

وأشار الموقع إلى أن، مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يستهدف قدوم الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة، لتدعيم دفاع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وأكد الموقع أن، إدارة النادي الأهلي بدأت بالفعل تحركاتها من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد ومعرفة طلبات اتحاد العاصمة من أجل التخلي عن المدافع.

وأوضح الموقع أن، السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يريد قدوم يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى في الصيف المقبل، بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق