ماريسكا: تدريب تشيلسي حلم لأي مدرب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إنزو ماريسكا، المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن "البلوز" أحد أكبر الأندية في العالم، لافتًا إلى أن الانضمام يعد حلم لأي مدرب.

وأضاف ماريسكا، في تصريحات عقب التوقيع مع نادي تشيلسي بقوله: "اتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والإداريين".

وأوضح بقوله: "نسعى لمواصلة النجاح الذي يتميز النادي ونتطلع لجعل جماهيرنا فخورة بنا".

ووقع إنزو ماريسكا عقد مع تشيلسي يمتد حتى 5 سنوات، حتى صيف 2029، مع وجود بند إمكانية تمديد موسم آخر، يأتي ذلك بعدما حصل ليستر سيتي على أكثر من 10 ملايين باوند، تعويضا لرحيل المدرب ومساعديه.

ومن المقرر أن يصطحب مدرب تشيلسي الجديد، جهازه المعاون له في فريق ليستر سيتي، وهم : "ويلي كاباليرو- داني ووكر- ميشيل دي برناردين- ماركوس ألفاريز- خافي مولينا- روبرتو فيتيللو"، بالإضافة إلى بن روبرتس كمدرب لحراس المرمى، وبرناردو كويفا سيقود قسم الركلات الثابتة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق