هنري عن رفض ريال مدريد مشاركة مبابي في الأولمبياد: "تذهب إلى النادي ثم يقولون لك لا وتعود.. آخر مرة حصلت فيها على الرفض كنت في الثانوية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن قائمة فريقه الأولية لخوض منافسات أولمبياد باريس "2024"، مشيرا إلى سبب عدم تواجد كيليان مبابي في القائمة.

وقال هنري في الندوة الصحفية الخاصة بالإعلان عن القائمة الأولية للمنتخب الفرنسي، بخصوص تواجد مبابي: "لا ترسم خطًا بالأمل. لا نعرف ما سيحدث ولكن عليّ أن أقدم لكم قائمة واقعية بما فيه الكفاية، ولكن لن نبدأ في القيام بأشياء ليست موجودة في الواقع".

وتابع: "القائمة قد تتطور، ولكن يجب تقديم لائحة أولية لكي يستعد اللاعبون، ولن أغلق الباب على أحد".

واختتم: "لم يكن هناك حتى مفاوضات. تذهب إلى النادي، وتطلب منهم، ثم يقولون لك لا وتعود. آخر مرة حصلت فيها على قدر كبير من الرفض، كنت في المدرسة الثانوية".

ولم يتواجد في قائمة منتخب فرنسا الأولية أي لاعب من ريال مدريد، بالرغم من إمكانية مشاركة الثنائي إدواردو كامافينغا، وأوريلين تشواميني، على خلفية تزامن موعد البطولة الأولمبية مع المعسكر التحضيري للنادي الملكي قبل انطلاق الموسم القادم.

يشار إلى أن العاصمة الفرنسية باريس، ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ابتداء من 26 يوليوز المقبل إلى غاية 11 غشت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق