الشباب والرياضة: مصر تتقدم بملف لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الإتحاد المصري لكرة القدم، تقدمت للإتحاد الإفريقي، بملف لاستضافة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وذكر محمد الشاذلي أن الملف لم يُحدد الملف المستضيف للمباراة حتي الآن إلا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، حيث أنها من صميم اختصاصه.

وحدد الاتحاد الإفريقي آخر موعد لتسلم المناقصات يوم 22 يونيو المقبل، وشرط توفير تقنية الفيديو قبل 3 أيام من موعد المباراة، مما يعني عدم إقامة السوبر قبل يوم 25 يونيو بسبب شرط توفير تقنية الفيديو قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكأس السوبر الإفريقي بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية والتي حققها على حساب نهضة بركان المغربي، بينما تأهل الأهلي لتلك المواجهة بعد حسم دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق