سيف فاروق جعفر: أتشرف باللعب بجانب شيكابالا.. وأتمنى عودة بن شرقي للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد سيف فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك، أنه يتمنى عودة أشرف بن شرقي، اللاعب السابق للنادي، لصفوف الفريق الأبيض. 

وأشاد جعفر  في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس بزملائه محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي وعبد الله السعيد.

وأثنى جعفر على زملائه شيكابالا وعبد الشافي وعبد الله السعيد، واعتبرهم أساطير في تاريخ النادي. كما أوضح أنه حلم منذ صغره بأن يلعب إلى جانب شيكابالا، وأنه يتشرف بذلك.

وأشار جعفر إلى أن أشرف بن شرقي هو الذي يتمنى عودته إلى الزمالك، باعتباره صديقه وأخيه. وأثنى على زميله طارق حامد وحرصه على التدريب المبكر. 

وذكر أن الفترة الحالية تشهد تماسكاً كبيراً بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب جوميز

وصرح جعفر أن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي بطولة قارية كبيرة، وأن فرحة الفوز بها كانت كبيرة، مؤكداً أن جميع اللاعبين والجهاز الفني بذلوا 100% من جهدهم لإسعاد الجماهير.

وأوضح جعفر أن طريق ابن لاعب الكرة سابق قد يكون أصعب نظراً لأن البعض قد يحاربه بسبب كراهية والده. 

وأضاف أن الزمالك حقق البطولات في السابق دون الحاجة إلى صفقات كبيرة، مشيراً إلى أن الناشئين والدعم بلاعبين كبار هما من العوامل المهمة للنجاح.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق