زاموارنو: محمد صلاح لاعب عظيم وبإمكانه الفوز بألقاب أخرى مع ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد إيفان زاموارنو أسطورة منتخب تشيلي، أن كيليان مبابي ستكون له الفرصة في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، ولقب دوري أبطال أوروبا، بعد الانتقال إلى ريال مدريد.

وأضاف زاموارنو، عبر زووم مع الاعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري، أن منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي اعتادت أن تلعب في أفضل المستويات بالبطولات العالمية وسيكون أبرز المرشحين للفوز بلقب كوبا أمريكا ، منتخب البرازيل ليس في أفضل حالاته ولكن يمتلك مدرب كبير وأتمنى أن ينافس منتخب تشيلي على لقب البطولة هذا العام".

وعن بطولة يورو 2024، فقال زاموارنو، "منتخب فرنسا يتفوق على كافة المنتخبات الأوروبية الأخرى ويمتلك مجموعة لاعبين متماسكة وفرصه أكبر في الفوز بلقب يورو ٢٠٢٤ واعتقد أن منتخبا ألمانيا وإنجلترا سيكون لهم حظوظ للمنافسة على بطولة امم أوروبا ثم يأتى في ترتيب المنافسة بعد ذلك منتخبا إسبانيا وإيطاليا".

عامر حسين يكشف الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية حتى الآن

خالد الدرندلي: أتمنى امتلاء المدرجات في مباراة بوركينا فاسو.. ونثق في حسام حسن

رونالدو: أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي

وبشأن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر: "محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبإمكانه الفوز المزيد من الألقاب وقدم موسم مميز مع ليفربول لكن فريقه كان سئ حظ".

وواصل: "أمامه تحدى كبير بعد تولي المدرب الجديد مسؤولية ليفربول لإثبات جدارته من جديد وهو لاعب يمتلك امكانيات بدنية وفنية رائعة، وكنا سنقدم ثنائيا رائعا اذا زاملته بفضل صناعته للأهداف وكنت سأسجل كل الأهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوي".

وتابع: "بيليه ومارادونا و ميسي و كريستيانو دون نقاش هم أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم.. وأفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي هو فينسيوس جونيور وأفضل مدرب في العالم حاليا هو كارلو أنشيلوتي".
 
وأتم: "أنشيلوتي المدرب الأكثر فوزًا باللقب مثله مثل جوارديولا مدرب استثنائي ومورينيو وأليكس فيرجسون هو مدرب عظيم ولكن أنشيلوتي يتفوق على الجميع بعض إنجازاته العديدة".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق