تدريبات مكثفة لـ منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اليوم الثلاثاء تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو.

منتخب مصر يخوض في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس القادم  مواجهة مهمة ضد نظيره منتخب بوركينا فاسو في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مصر ضد بوركينا فاسو


 الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن يستكمل اليوم الثلاثاء جهوده المكثفة لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بوركينا فاسو بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على مشاهدة تسجيلات لمباريات منتخب بوركينا فاسو قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة يوم الخميس القادم.

منتخب مصر واصل أمس الإثنين تدريباته وانضم عمر كمال لمعسكر المنتخب و شارك في جزء من تدريبات الفريق بدلا من فتوح. 

وفي وقت سابق قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب.

وكان منتخب مصر أعلن أمس الإثنين، خروج أحمد فتوح من المعسكر بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الأمس، وتأكد غيابه عن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال.

يأتي ذلك في إطار استعداد المنتخب لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العام بعد إصابة أحمد فتوح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق