البرتغال ضد فنلندا وديًا في غياب رونالدو

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب البرتغال في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب فنلندا في إطار الاستعدادات لخوض مواجهات يورو 2024.

يحل منتخب فنلندا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب جوزيه ألفالادي فى لشبونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب البرتغال.

البرتغال ضد فنلندا

ويفتقد منتخب البرتغال في مباراة اليوم جهود نجمه كريستيانو رونالدو بسبب منحه راحة سلبية عقب مشاركته في مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة في تصفيات يورو 2024 برفقة منتخبات التشيك وتركيا وجورجيا.

يسعى الجهاز الفني لمنتخب البرتغال اليوم خلال مباراة فنلندا إلى التأكد من جاهزية اللاعبين لخوض منافسات بطولة يورو 2024 بكل قوة حيث تطمح البرتغال في المنافسة على التتويج بلقبها.

ويشارك كريستيانو رونالدو للمرة السادسة في مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو"، ليقود المنتخب البرتغالي ربما للمرة الأخيرة في بطولة اليورو في عمر الـ39.

قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024


في حراسة المرمى: ديوجو كوستا – روي باتريسيو – خوسيه سا.
في خط الدفاع: جواو كانسيلو – ديوجو دالوت – نيلسون سيميدو – بيبي – روبن دياز – أنطونيو سيلفا – جونزالو إناسيو – دانيلو – نونو مينديز.
في خط الوسط: بالينها – روبن نيفيز – فيتينها – جواو نيفيز – برونو فيرنانديز – أوتافيو.

في خط الهجوم: برناردو سيلفا – رافائيل لياو – بيدرو نيتو – فرانشيسكو كونسيساو – ديوجو جوتا – جواو فيلكس – جونزالو راموس – كريستيانو رونالدو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق