رحيل برونو وسامبايو يدخل جيسوس في أزمة مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  يرغب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع مدربي لياقة وإعداد بدني خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الثنائي كارلوس برونو ومارسيلو سامبايو.

جيسوس يبحث عن مدربي لياقة وإعداد بدني

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال بالتنسيق مع الإدارة بدأ في البحث عن مدربي لياقة وإعداد بدني، خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم استمرار مواطنيه مارسيلو سامبايو، مدرب اللياقة الأولى وكارلوس برونو، مدرب صالة الإعداد البدني.

وأشارت الجريدة إلى أن ظروف أسرية وراء رحيل الثنائي مارسيلو سامبايو وكارلوس برونو عن الجهاز المعاون لجورجي جيسوس في الهلال.

وأكدت الجريدة، أن جورجي جيسوس يريد قدوم ثنائي جديد لخلافة مارسيلو سامبايو وكارلوس برونو قبل بداية  المعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

يذكر أن، نادي الهلال سوف يخوض معسكره الخارجي في النمسا، بداية من منتصف يوليو المقبل.

يشار إلى أن، نادي الهلال السعودي، توج بالثلاثية المحلية في الموسم المنصرم،سواء لقب الدوري أو كأس السوبر أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق