إفريقيتان يحتلن صدارة أغلى الانتقالات والأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم النسائية

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو الأمر مجنونًا وغير واقعيًا، بعد أسابيع من صفقة انتقال الكولومبية مايرا راميريز القياسية إلى تشيلسي، أصبحت لاعبتان من نفس البلد الأفريقي، أكبر صفقة انتقالات في تاريخ كرة القدم النسائية.

بعد كأس العالم للسيدات الرائعة في أستراليا ونيوزيلندا، تم تسجيل أرقام قياسية جديدة في الانتقالات، في فبراير ومارس 2024، تمت أكبر صفقات إنتقال في غضون أسابيع قليلة.

في البداية، استثمر نادي باي إف سي الأمريكي مبلغًا هائلاً قدره 794000 يورو للحصول على خدمات راشيل كوندانانجي من نادي مدريد سي إف إف. ثم كانت باربرا باندا، المهاجمة البالغة من العمر 23 عاماً، الصفقة الموالية حيث غادرت شنغهاي وانضمت إلى أورلاندو برايد الأمريكي مقابل 680 ألف يورو في 8 مارس ووقعت باندا عقدا لأربع سنوات، وكونداناجي لأربع سنوات مع خيار إضافة موسم آخر.

اللاعبتان ليستا فقط مهاجمتين ولهما نفس العمر، بل كلتاهما زامبيتين، كوندانانجي هي أول امرأة إفريقية تحطم الرقم القياسي في الانتقالات في كرة القدم للرجال والسيدات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق