الأردنية ميساء جبارة تعلن رحيلها عن النصر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الأردنية ميساء جبارة المحترفة بصفوف فريق سيدات النصر السعودي، رحيلها عن النادي رسميًا بعد استمرارها عامين في دوري الكرة النسائية السعودي.

والتحقت ميساء، بنادي النصر، منذ انطلاق فريق الكرة النسائية بالأصفر ومشاركته في الدوري السعودي حيث توجت بالبطولة معهم لعامين متتاليين.

وفي سياق متصل تعاقد نادي الأمل السعودي، مع الجزائري إبراهيم عجو كمديرًا فنيًا لفريق سيدات كرة القدم، وذلك بعد صعوده للدوري النسائي الممتاز 2024 – 2025 رسميًا.

وقد اعتزل الجزائري إبراهيم عجو، كرة القدم في 2016 وتفرغ للتدريب وقام بتأسيس فرق للناشئات في كرة القدم النسائية بالإضافة إلى حصوله على عدد من الرخص التدريبية.

كان الأمل قد نجح في حصد المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات 2023-2024 ليتأهل برفقة الوصيف الترجي والبطل العلا إلى الدوري الممتاز 2024-2025.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد انطلاق كافة المسابقات النسائية بالموسم الرياضي المقبل 2024 – 2025.

ينطلق الدوري الممتاز يوم 27 سبتمبر على أن يختتم في 26 إبريل، كما يبدأ دوري الدرجة الأولى للسيدات في 27 – 9 وينتهي في 25 -4 2025.

تبدأ مسابقة كأس الاتحاد السعودي للسيدات في 17 أكتوبر، وبطولة تحت 17 عام في 1 نوفمبر.

أما دوري الدرجة الثانية للسيدات سيبدأ في 1 نوفمبر، على أن يتم تحديد موعد انطلاق بطولات الصالات النسائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

logo.svg

00:00

Play

logo.svg

00:00 / 00:00

Mute

SettingsFullscreen

Copy video url

Play / Pause

Mute / Unmute

Report a problem

Language

Share

Vidverto Player

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق