الهلال يستقر على مستقبل الأجانب ويتخلص من عدة مواهب

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على مصير اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الهلال يتخلص من عدة مواهب بسبب قرار اتحاد الكرة

وبحسب ما نشرته جريدة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال لا تنوي إحداث تغييرا كبيرا فيما يتعلق باللاعبين الأجانب، بل سوف يتعلق بعنصر أو عنصرين فقط بجانب إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدة أن النادي تلقى عدة عروض مؤخرا بخصوص ضم ميشيل ديلجادو.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الهلال سوف تتخلص من عدة لاعبين من الشباب والمواهب، حال إصرار اتحاد الكرة على تقليص اللاعبين المحليين إلى 15 سعوديا بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، نادي الهلال سوف يعود للتدريبات، يوليو المقبل بعد انتهاء الراحة السلبية وفي منتصف الشهر ذاته سوف ينطلق معسكر الأزرق، بالنمسا استعدادا للموسم القادم.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الهلال أبلغت جميع اللاعبين ببرنامج الإعداد للموسم المقبل، في ظل عدم الاستقرار بعد على قائمة الراحلين هذا الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق