تصريح حاسم من نيمار حول مستقبله مع الهلال

كورة بلس 0 تعليق 118 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي، الجدل المثار حول مستقبله، مع "الزعيم"، بعد ارتباط اسمه بالعودة إلى صفوف سانتوس.

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في أغسطس 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، لكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في 17 أكتوبر الماضي، خلال مهمة وطنية مع منتخب بلاده.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "ما يُقال غير صحيح تماماً، لا يوجد أي شيء مخطّط له. ما زال هناك عام على عقدي مع الهلال وآمل أن أتمكن من تقديم موسم رائع".

وأضاف: "صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي وأود العودة يوما ما، لكن ليس لدي خطة في ذهني حاليا للعودة إليه".

وكان المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، قد أكد في تصريحات خلال الفترة الماضية، أن نيمار لن يكون جاهزا للمشاركة في مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، لأنه لن يتمكن من التعافي من إصابته واللعب تنافسيا قبل شهر سبتمبر المقبل على أقل تقدير.

وتوج نيمار مع الهلال بـ 3 ألقاب (كأس السوبر السعودي، ودوري روشن، وكأس الملك)، بالرغم من أنه شارك في 5 مباريات فقط.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق