موعد وصول بوركينا فاسو للقاهرة من أجل مواجهة مصر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى منتخب بوركينا فاسو معسكره الإعدادي في المغرب استعدادًا لمواجهة منتخب مصر في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

طالع أيضًا:

بعد العروض السعودية.. محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

4 مراكز و3 أسماء.. كولر يُجهز تقريره لدعم الأهلي قبل جلسة لجنة التخطيط

تصريح حاسم من نيمار حول مستقبله مع الهلال

وأفادت صحيفة "فاسو سبورتس" أن منتخب بوركينا فاسو أنهى معسكره الإعدادي في المغرب مساء أمس، الإثنين استعدادًا لمواجهة مصر في تصفيات كأس العالم.

ومن المنتظر أن يصل منتخب بوركينا فاسو إلى القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء قبل يومين فقط من مواجهة مصر المرتقبة مساء يوم الخميس.

وفي وقت سابق قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب.

وكان منتخب مصر أعلن أمس الإثنين، خروج أحمد فتوح من المعسكر بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الأمس، وتأكد غيابه عن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال.

يأتي ذلك في إطار استعداد المنتخب لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العام بعد إصابة أحمد فتوح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق