فاركو يجري اختبارات فرق الكرة النسائية من مواليد 2004 حتى 2010

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقام مسؤولو نادي اختبارات فرق الكرة النسائية بالنادي السكندري، بداية من مواليد 2004 حتى 2010، لتكوين قطاع الكرة النسائية من أجل المشاركة في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

في سياق آخر أعلن نادي الزمالك متمثلاً في بدر حامد  رئيس قطاع الناشئين، لأول مرة عقد اختبارات لقطاع كرة القدم النسائية، من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستنضم للفريق المختلفة بالنادي خلال الفترة المقبلة تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ويجري قطاع الناشئين بالزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة، اختبارات خاصة لكرة القدم النسائية داخل مقر النادي، بداية من مواليد 2009 حتى 2013، حتى يتنسى للفريق القدرة على تكوين نواه للفريق الأولى للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات.

وأصبح ملف كرة القدم النسائية بالأندية المصرية، أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، من قبل الاتحادين المصري والأفريقي لكرة القدم، لذلك تسعى جميع الأندية التي تشارك إفريقيًا في تكوين فريق للكرة النسائية.

وكان "كورة بلس" انفرد في الأربعاء الثامن من مايو الماضي، باستعداد الزمالك للإعلان عن إنشاء فريق للكرة النسائية، وإجراء اختبارات لفرق الناشئات من أجل تكوين فريق أول، بعد مطالبة فيفا لكاف بإلزام الأندية بهذا الأمر.. اعرف التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق