مستثمر يعرض شراء فريق تشيلسي للكرة النسائية مقابل 200 مليون دولار

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم أحد المستثمرين الإنجليز عرضا بقيمة 200 مليون دولار، من أجل شراء نادي تشيلسي الإنجليزي للسيدات، خلال الفترة القليلة المقبلة وتحديًدا مع رحيل مدربته إيما هايز لتدريب المنتخب الأمريكي.

في سياق آخر أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تعيين الفرنسية سونيا بومباستور مديرة فنية لفريق سيدات كرة القدم، خلفًا لإيما هايز التي رحلت لتدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت سونيا بومباستور، مديرة فنية لفريق ليون الفرنسي للسيدات وحققت نجاحات كبيرة قبل أن تقرر الرحيل لتدريب تشيلسي والبدء في مرحلة جديدة بالدوري الإنجليزي.

وودعت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، البلوز رسميًا بعدما قادتهن للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة 2023-2024

وقامت اللاعبات بالاحتفال بإيما هايز في الملعب وعمل ممر شرفي لها بعد آخر مباراة في تاريخها بالدوري الإنجليزي للسيدات.

وسترحل إيما هايز، مباشرة للولايات المتحدة لتولي قيادة منتخب سيدات أمريكا لكرة القدم استعدادًا لأولمبياد باريس 2024 المنتظر في أغسطس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق