ياسين بونو يقيم موسمه الأول مع الهلال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي، عن موسمه الأول مع "الزعيم"، ومساهمته في تتويج الأزرق بثلاثية تاريخية.

وكان بونو قد انضم إلى صفوف الهلال قادمًا من إشبيلية الإسباني في الصيف الماضي، وخرج بشباك نظيفة في 15 مباراة دون أن تهتز شباكه، واستقبل عددًا قليلًا من الأهداف، 20 هدفًا في 31 مباراة.

كما توج بجائزة أفضل حارس في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، عن جدارة واستحقاق.

وقال بونو في تصريحات لموقع الدوري السعودي: "أنا سعيد حقًا بالفوز بالجائزة. لقد كان موسمًا جيدًا جدًا. وكانت تجربة جيدة جدًا بالنسبة لي أيضًا. وأعتقد أن جميع التصديات التي قمت بها كانت مهمة. بعد ذلك، أعتقد أن الأمر يعود إلى الفريق بأكمله، إلى جميع الأشخاص الذين يعملون حولي. إنه حقًا جهد جماعي".

وتابع: "إنه من دواعي سروري الكبير أن أكون حارس المرمى للموسم. ليس من السهل دائمًا أن تكون ثابتًا في كرة القدم. هذا العام، تمكنت إلى حد ما من إيجاد هذا الثبات. والآن، كما قلت، أنا سعيد حقًا وهذا يعود بشكل رئيسي إلى من حولي".

وتحدث بونو عن جودة حراس المرمى في الدوري، قائلاً: "من الواضح أن هناك بعض حراس المرمى الجيدين جدًا. ولقد أظهر إدوارد ميندي، هذا العام، أنه حارس مرمى متميز، وهو في الأصل حارس مرمى عظيم جدًا. وقد أكد ذلك طوال الموسم."

طالع أيضًا..

تصريح حاسم من نيمار حول مستقبله مع الهلال

رونالدو: أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي

وتوج فريق الهلال بثلاثية تاريخية في عام 2024، من خلال حصد كأس السوبر السعودي، ودوري روشن للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعاش الهلال موسم تاريخي تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق، فبجانب تحقيق الثلاثية، تمكن من الدخول إلى موسوعة جينيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق