مبابي: حلمي أصبح حقيقة.. وباريس كان يريد عدم إشراكي بالقوة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد أن حلم انتقاله للنادي الملكي أصبح حقيقة، كما أشار إلى أن باريس سان جيرمان كانوا يريدون إجلاسه على مقاعد البدلاء.

مؤتمر مبابي

وقال مبابي خلال تصريحات عبر مؤتمر مباراة لوكسمبرج: "الأمر رسمي. أنا لاعب في ريال مدريد، أنا سعيد للغاية، وعاطفي جدًا، هذا حلم أصبح حقيقة، هذا هو المكان الذي أردت دائمًا أن أكون فيه، أنا متحمس جدًا".

وأضاف: "بالأمس كان يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن أتعامل مع أشياء أكثر عقلانية. لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وقد طغى إعلان ريال مدريد على المنتخب الوطني، أعلم أن هذا ليس عدلاً بالنسبة للصحفيين، ولا بالنسبة لك، ولكن سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب الوطني".

وأردف: "يمكنك أن ترى وجهي وكيف أنني سعيد للغاية، لقد لعبت أقل في نهاية الموسم، وأنتم تعلمون جميعًا السبب، لكنني سأستعد مع المجموعة لاستعادة مستواي والعودة بالكأس إلى الوطن".

وأكمل: "نادي باريس سان جيرمان طلب مني بالقوة عدم المشاركة في المباريات المتبقية لكن لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذاني".

وواصل: "أنا متحمس جدًا للعمل مع ريال مدريد. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل، لم أتمكن من رؤيتهم جميعًا لكن أشكركم على الرسائل. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق