جيسوس يكشف عن الفوارق بين ولايته الأولى والثانية مع الهلال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن الفوارق بين ولايته الأولى والثانية مع الزعيم، بعد انتهاء الموسم.

جيسوس: روشن من أفضل 5 دوريات بالعالم

وقال جيسوس في تصريحات لرابطة الأندية: “خلال فترتي الأولى في نادي الهلال، لم يكن هناك هذا العدد من اللاعبين الرائعين القادمين من أوروبا كما هو الحال الآن”.

وتابع حديثه: “في الوقت الحالي دوري روشن السعودي يتمتع بمستوى عالٍ جداً، إنه من أفضل خمس دوريات بالنسبة لي، وعامًا بعد عام، سيأتي المزيد من اللاعبين العظماء إلى الدوري، وكذلك المدربون الكبار”.

وأكمل: “ سيصبح دورياً صعباً للغاية للفوز به، قضيت موسمًا رائعًا مع الهلال، وعندما وصلت إلى السعودية، كنت أعتقد أننا يمكن أن نصبح أبطال الدوري، لكن ليس بتحطيم كل تلك الأرقام القياسية”.

واستطرد: “فوق كوننا أبطالًا، حطمنا العديد من الأرقام، الأهداف الأكثر تسجيلاً، والفوز الأكثر، وأفضل دفاع، وأكبر فارق نقاط مع الفريق الثاني، في تاريخ كرة القدم السعودية، حطم الهلال جميع الأرقام الممكنة”.

وأضاف: “أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي، لديهم الكثير من الجودة، ولقد شكلنا مجموعة قوية جدًا؛ فوق القدرة الفنية، فكروا أولاً في الفريق، هذا جعل النجاحات تظهر بسهولة أكبر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق