رسميا/ الجامعة تُعلن غياب مزراوي وريتشاردسون عن مقابلتيْ زامبيا والكونغو لـ"أسباب شخصية"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غياب ثنائي المنتخب المغربي، نصير مزراوي وأمير ريتشاردسون عن مقابلتيْ زامبيا والكونغو، برسم التصفيات الأفريقية المُفضية إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وعزت الجامعة الوصية هذا الغياب إلى ما أسمته "أسباب شخصية" خاصة باللاعبيْن، في الوقت الذي اكتملت فيه صفوف المجموعة، حيث خاض كل اللاعبين الحاضرين الحصة التدريبية ليوم أمس الإثنين.

وسيلاقي "أسود الأطلس" المنتخب الزامبي، يوم الجمعة القادم، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

بينما سيصطدم المنتخب المغربي بنظيره الكونغولي، يوم الثلاثاء 11 يونيو، خارج القواعد، في الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، ضمن إطار الجولة الرابعة من إقصائيات كأس العالم المقرر في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا سنة 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق