الكشف عن سر عدم مشاركة الزناري في ودية الزمالك والنصر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ، مساء اليوم الثلاثاء، عن سبب عدم مشاركة مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة الأبيض الودية أمام النصر.

الزناري يكتفي بالتدريبات التأهيلية

واكتفى مدافع الزمالك، بخوض تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المباراة الودية التي يخوضها الزمالك ضد النصر على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى مصطفى الزناري مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة.

ولم يشارك الزناري في المباراة الودية بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حتى يتم تجهيزه بالشكل الأمثل، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وعمر جابر وأحمد رفاعي وأحمد عاطف وعبد الرحمن علي ومحمد أشرف “روقا” وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وسيد عبدالله “نيمار” ومهاب ياسر وناصر منسي.

ودخل الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وعبد الرحمن علي و أحمد عبد الرحيم ايشو وسيد عبدالله نيمار وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ويوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ومحمد صلاح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق