حسام البدري: استاد الأهلي الجديد نقلة نوعية في تاريخ النادي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بمشروع النادي الأهلي الذي سيتم إطلاقه متضمنًا استاد ومستشفى وجامعة.

وقال البدري في تصريحات عبر قتاة "أون تايم سبورتس": "سعيد للغاية بمشروع القرن، نشأت في النادي الأهلي ولعبنا في الفريق وبعدها تولينا المسؤولية، وخلال تلك المدة كنا نحلم ببناء استاد خاص بالنادي".

وتابع: "اليوم يتحقق الحلم في مشروع القرن، وكذلك افتتاح فرع النادي الأهلي في التجمع، وكنت أتمنى أن يرى جيلي استاد الأهلي وهو ما يحدث بالفعل".

وأكمل: "اليوم سيتم الإعلان عن مشروع القرن وأشكر كل القائمين على ذلك، وهنحقق حلم كل الجماهير".

وأردف: "الاستاد الجديد هيكون نقلة نوعية في تاريخ النادي الأهلي، والنادي يستحق ذلك، باسمه وتاريخه وجماهيره التاريخية وهو إنجاز كبير لمجلس الإدارة الحالي".

طالع أيضًا:

مبابي: حلمي أصبح حقيقة.. وباريس كان يريد عدم إشراكي بالقوة

دجوكوفيتش يُعلن انسحابه من رولان جاروس للإصابة

وعن مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.. قال: "ستكون مباراة صعبة للغاية وكل الدعم لمنتخب مصر وتكون بداية رسمية للتوأم، وتحقيق الفوز في لقاء الخميس أمر مهم للغاية وهناك تركيز كبير من اللاعبين والجهاز الفني".

وينظم مسئولو النادي الأهلي حفلا كبيرا فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، لإعلان تفاصيل ستاد الأهلي الذي سيُقام فى فرع الشيخ زايد، وموعد البدء فيه، وطريقة التمويل، وكل التفاصيل الخاصة بتحقيق حلم كل الجماهير الأهلاوية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق