رحيمي: "أخبرني الركراكي بأن المنتخب مِلْك لجميع اللاعبين المغاربة وهذا ما جعلني أشتغل للعودة إلى صفوفه"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، بأنه تواصل مع الناخب الوطني وليد الركراكي، حيث أخبره هذا الأخير بأن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين المغاربة، مؤكدا رغبته الكبيرة في مواصلة العمل لإسعاد الجماهير المغربية، نظير الدعم الذي يحظى به من جانبهم.

وقال رحيمي في مقابلة مع الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "حلم أي لاعب هو حمل القميص الوطني، والمشاركة في أكبر البطولات".

وتابع: "كان هناك تواصل مع المدرب (وليد الركراكي)، ومع رشيد بنمحمود (مساعد الناخب الوطني)، ومرت الأجواء جيدة، وأخبرني بمواصلة الاشتغال، وقال لي بأن المنتخب مفتوح للجميع وليس في ملكي، أو ملكا لأي شخص".

وأتم حديثه: "أخبرني الركراكي بأن المنتخب الوطني لجميع المغاربة، وبإمكان أي لاعب يحمل جوازا مغربيا أن يلعب مع المنتخب المغربي، وهذا ما جعلني أشتغل كثيرا للعودة إلى صفوفه".

واختتم رحيمي حديثه بالقول: "أتمنى أن أعطي الكثير للجماهير المغربية، لأنها تستحق ذلك، وأقدم لوطني كل شيء وأنا في أوج العطاء، مثلما فعلت مع فريقي (العين)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق