شباب الأهلي يستهدف ضم نجم الدوري السعودي في الصيف

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي ، التعاقد مع الغاني بيرنارد منساه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

تفاصيل عرض شباب الأهلي لضم منساه

وتواجه إدارة نادي الطائي برئاسة تركي الضبعان، أزمة في الحفاظ على نجوم الفريق، وذلك بعد الهبوط رسميًا من للمحترفين، إلى دوري يلو الدرجة الأولى.

وتلقى بيرنارد منساه عرضاً من نادي شباب الأهلي الإماراتي، بقيمة 2 مليون دولار، ولكن نادي الطائي رفض هذا العرض وطلب 5 مليون دولار، علماً بأن اللاعب ضمن برنامج الاستقطاب.

كما يعتبر اللاعب الغيني ألفا سيميدو معروض على لائحة الانتقال بعد تجديد عقده في الشتوية لمدة سنتين، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية، مساء اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن رئيس الطائي، يرفض طلب أعضاء شرف النادي بالاستقالة لتنصيب مجلس إدارة جديد بهدف تجهيز الفريق للموسم القادم، ويطلب إكمال مجلس إدارته حتى أغسطس 2024.

وأكدت أن تركي الضبعان يأمل في تشكيل مجلس إدارة توافقية تجمعه مع الأسماء المرشحة لرئاسة النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق