غضب في باريس من تصريحات مبابي

Sport 360 0 تعليق 68 ارسل طباعة تبليغ حذف

مبابي أشار في تصريحاته إلى تدخل القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، في قرارات المدرب الفنية، وهو الأمر الذي لم يعجب النادي الباريسي، حسبما ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، مساء الثلاثاء.

وأشارت مصادر داخل باريس إلى أن التصريحات التي خرجت على لسان مبابي لم تكن موفقة، ولم تكن محترمة وتفتقر للرقي والاحترام بوجه عام.

وأفادت لو باريزيان بأن الخليفي لم يسبق له التدخل في الأمور الفنية بالفريق، وهو الأمر الذي أكده المدير الفني للفريق، لويس إنريكي، بنفسه في مناسبة سابقة.

وترى الصحيفة الفرنسية، نقلاً عن مصادر داخل بارك دي برانس، أن الصحافة تأخذ ما يقوله مبابي على أنه حقيقة لا تقبل أي نوع من الشك، رغم أن الواقع غير ذلك.

وانضم مبابي بشكل رسمي لريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعدما وصل عقده مع باريس لخط النهاية هذا الصيف، ليوقع على عقد مدته خمس سنوات مع اللوس بلانكوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق