ميركاتو 2024| عبد الرزاق حمد الله يرحل عن اتحاد جدة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة في مستقبل المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، وموقفه من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

وانضم عبد الرزاق حمد الله، إلى نادي اتحاد جدة في صيف 2022، ويرتبط اللاعب بعقد مع فريق "العميد"، حتى 30 يونيو 2025.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مسئولو إدارة نادي الاتحاد، قررت رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لأنه ترى من الصعب وجود الثنائي كريم بنزيما وحمد الله، في الفريق الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن حمد الله، اقترب من الخروج رغبة منه ايضًا، قبل معسكر الفريق الخارجي.

وأكمل التقرير أن إدارة النادي تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع لاعب متميز، يعوض المغربي في الهجوم، مبينة أن الاتحاد مقبل كذلك على تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب، وبمراكز مختلفة، دونت في التقارير الفنية.

حقق حمد الله، مع الاتحاد، بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

طالع ايضًا:

الزمالك يوضح حجم إصابتي أحمد فتوح وسيف الجزيري

عائق أمام مشاركة المصري بالكونفدرالية الإفريقية (خاص)

محمد سراج يكشف تصميم ستاد النادي من الداخل.. ودور منسق ملعب "كامب نو"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق