ديميرال يدخل دائرة اهتمامات نابولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل التركي ميريح ديميرال مدافع الأهلي السعودي، دائرة اهتمامات نادي نابولي الإيطالي من أجل تعزيز خط الدفاع وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ديميرال على طاولة نابولي لدعم الدفاع

ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن تدعيم خط الدفاع يعتبر أولوية في حسابات مسؤولي نادي نابولي خلال الفترة الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نابولي لم يتوقف أبداً عن متابعة ميريه ديميرال، لاعب يوفنتوس السابق، البالغ من العمر 26 عاماً، والذي يتواجد حالياً في صفوف .

ويتواجد البليجيكي آرثر ثياتي مدافع رين الفرنسي، كخيار آخر على طاولة نادي نابولي، واللاعب يعرف جيداً أجواء الكرة الإيطالية بسبب تجربته السابقة مع بولونيا في موسم 2021-22.

وسبق للتركي الدولي ديميرال، اللعب لأندية فنربخشة وألانيا سبور، وسبورتينج لشبونة كما مثل أندية ساسولو ويوفنتوس وأتلانتا في إيطاليا، قبل أن ينضم إلى الأهلي السعودي في الصيف الماضي.

ويرتبط ديميرال، بعقدٍ ساري مع الأهلي السعودي حتى يونيو 2026 وتبلغ قيمته السوقية 16 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق