كولر يطلب زيادة راتبه مع الأهلي بعد العروض الخليجية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في زيادة راتبه الشهري مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد وصول عدة عروض له من الدوري السعودي والإماراتي.

كولر يرغب في زيادة راتبه مع الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب زيادة راتبه الشهري الحالي الذي يصل إلى 180 ألف دولار، في الفترة المقبلة، بعدما حقق عدة بطولات رفقة الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة النادي الأهلي، تنوي الموافقة على زيادة راتب السويسري مارسيل كولر ليصل إلى 220 ألف دولار شهريا، مع تمديد عقده لمدة موسمين من أجل الحفاظ على استقرار الشياطين الحمر، قبل بداية الموسم المقبل.

وأكدت الجريدة أن، السويسري مارسيل كولر، رفض عدة عروض في الفترة الماضية، لأنه يريد البقاء داخل النادي الأهلي.

يذكر أن، إدارة النادي الأهلي، قررت تمديد عقد السويسري مارسيل كولر، لمدة موسمين بعد نهاية الموسم الماضي، عقب الفوز بكل البطولات الممكنة خلال موسمه الأول رفقة الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق