تواصل منافسات الجولة الثالثة من بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتواصل اليوم الأربعاء منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش أحد أعرق البطولات الكبرى للاسكواش والتي تستمر في الفترة من 2 يونيو حتى 9 من الشهر نفسه.

ويلتقي ضمن الجولة الثالثة مصطفى عسل مع الإنجليزي مروان الشوربجي و كريم عبد الجواد ضد الماليزي اين يو نج فيما تلعب نوران جوهر ضد لاعبة هونج كونج توماتو هو.

وفي مواجهات أخرى تلعب فيروز أبو الخير ضد الإنجليزية جورجينا كيندي وتلاقي هانيا الحمامي نظيرتها ندى عباس.

ويشارك في البطولة من مصر على فرج ومصطفى عسل وكريم عبد الجواد ومازن هشام وطارق مؤمن ويوسف سليمان وعلي أبو العنين ويوسف إبراهيم وفارس دسوقي وعمر مسعد ويحيي النوساني وكريم الحمامي ومحمد أبو الغار.

وفي منافسات السيدات تشارك من مصر نور الشربيني وهانيا الحمامي ونوران جوهر ونور الطيب وروان العربي وسلمى هاني وفريدة محمد وندى عباس وفيروز أبو الخير وهنا رمضان وزينة ميكوي ومريم متولى وهنا معتز ونادين شاهين وملك خفاجي وسلمى الطيب ونور أبو المكارم وكنزي أيمن وهيا علي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق