أتلتيكو ينافس أندية الدوري الإنجليزي على نجم تشيلسي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو بأن كورنو جالاجر لاعب خط وسط فريق سينتقل هذا الصيف، مع بقاء عام واحد على نهاية عقده مع البلوز الذي يتطلع إلى جمع الأموال.

وبحسب ما ذكرته بعض المصادر، فإن جالاجر أصبح هدفًا لنادي والذي يتطلع إلى تعزيز خط وسطهن ومع ذلك فإنهم لن يستوفوا المبلغ المطلوب والبالغ 50 مليون يورو.

وما يُعقد الأمر بالنسبة للروخي بلانكوس هو اهتمام أندية اخرى مثل توتنهام هوتسبير وأستون فيلا، وخاصة وأن الأخير مشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وتمت إضافة اسم جالاجر إلى قائمة لاعبي خط الوسط المطلوبين في أتلتيكو، بالإضافة إلى أسماء أخرى تم ربطها بالروخي بلانكوس مثل ماتس ويفر لاعب فيينورد.

ونظرًا للتفوات المالي فإن فرص التعاقد مع لاعب خط وسط من الدوري الإنجليزي تتوقف على الأرجح على رغبة اللاعب في تجربة شئ مختلف، ولذا سيكون على الآتليتي انتظار موقف اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق