موعد مباراة الأهلي الودية ضد النجوم خلال التوقف الدولي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي النجوم، مساء اليوم الأربعاء، خوض مباراة ودية ضد الفريق الأول لكرة القدم ، أثناء فترة التوقف الدولي الحالية، نظرًا لمشاركة منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الأهلي يواجه النجوم وديًا

وأوضح نادي النجوم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه سيخوض مباراة ودية ضد الأهلي، يوم السبت المُقبل الموافق 8 يونيو على ملعب التتش بالجزيرة.

استغل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، فترة التوقف الدولي، ومنح اللاعبين راحة لتخلص من حالة الإجهاد، التي تعرض لها لاعبو الفريق، وذلك عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب الـ١٢ في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

واستأنف ، تدريباته الجماعية، مساء يوم الاثنين الماضي، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة المُقرر لها يوم الجمعة 14 يونيو.

على الجانب الأخر، يخوض فريق النجوم هذه المباراة الودية، ضمن استعداداته للموسم الجديد بالدوري القسم الثاني، وذلك بعد أن ودع بطولة كأس مصر بالخسارة أمام إنبي، بهدف من دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق